سلايد 1صحافة واعلام

مؤسسات حكومية وخاصة ترفع علم الإمارات.. تعبيراً عن الولاء والانتماء

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة برفع العلم على جميع المؤسسات الحكومية والخاصة، ورفرف علم الإمارات عالياً فوق المنشآت والمباني والبيوت، في جميع أركان إمارات الدولة، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المؤسسات والوزارات والمدارس والجهات الحكومية كافة إلى توحيد رفع العلم في الـ11 صباحاً في وقت واحد.

وتزامن يوم العلم مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، ما أضفى على المناسبة قيمة مضاعفة، إذ إنها تمثل مرحلة مهمة في تاريخ الدولة، ومسيرة تطورها.

وأكد الإماراتيون والمقيمون على أرض الدولة أنهم، برفعهم علم الدولة، إنما يعبرون عن وفائهم للوطن، وولائهم للقيادة التي جعلت علم الإمارات رمزاً للعزة والمنعة والتقدم. كما أنهم يجسدون منظومة القيم الوطنية التي يتمسك بها الجميع، من ولاء وانتماء وفخر واعتزاز واستعداد للتضحية من أجل الوطن بكل غالٍ ونفيس.

شارك الجميع، أطفالاً وشباباً ورجالاً ونساء، مواطنين ومقيمين، في فعاليات هذا اليوم الخالد من ذاكرة الوطن، تظلهم راية واحدة، ويجمعهم هدف واحد، هو خدمة الوطن، ورفعته وارتفاع رايته على الدوام.

إغلاق