تحقيقات وتقارير

محاكمة شرطي متهم بالشروع في اغتصاب موظفة

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة شرطي من جنسية دولة عربية، متهم بمحاولة اغتصاب موظفة في بنك، التقت به لعرض خدمات البنك عليه.

وأفادت المجني عليها، في تحقيقات النيابة العامة، بأن الواقعة حدثت حين اتصلت بالمتهم لتبلغه عن عرض بخصوص بطاقات ائتمانية، فأعرب عن رغبته في اقتناء البطاقة، وطلب لقاءها في أحد المقاهي، وحين التقيا أخبرها بموافقته على إنهاء الإجراءات في البنك حتى يضمن أنها ليست محتالة ويتأكد من عملها هناك.

وقالت المجني عليها (من جنسية دولة آسيوية) إن المتهم طلب منها الجلوس في المقعد الخلفي للسيارة، وقاد باتجاه البنك، فتجاوز مقره على الرغم من أنها لفتت انتباهه إلى ذلك.

وأضافت أنه أوقف السيارة وأغلق الأبواب، ثم وجّه إليها أسئلة شخصية، فأبلغته بأن أسلوبه غير مقبول، لكنه تجاهلها كلياً وأنزل الستائر في السيارة، قبل أن يقفز إلى المقعد الخلفي ويجردها من ملابسها، وحاول إقناعها بأنه يتمتع بنفوذ كبير وسيساعدها في حياتها، لكنها رفضت الخضوع له، ثم حاول اغتصابها لكنه فشل، ثم طلب منها ارتداء ملابسها وتوجه إلى محطة بترول وأمرها بالنزول لتعديل هندامها هناك.

وتابعت أنها اتصلت بمديرها وأخبرته بكل شيء، وأرسلت موقعها لأحد زملائها الذي اصطحبها إلى مركز الشرطة، حيث فتحت بلاغاً ضد المتهم، وأفاد شاهد من شرطة دبي بأن المتهم أنكر شروعه في اغتصابها، مشيراً إلى أن كل شيء حدث برضاها.

إغلاق