مجلات ودوريات

رئيس دائرة الطاقة يثمن إنجازات المرأة الإماراتية ودورها في مسيرة التنمية

أشاد معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي بما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات في ظل القيادة الرشيدة التي أولت المرأة أهمية كبرى كونها عنصرا فعالا في مسيرة التطوير والدفع بعجلة التنمية.

وقدم معاليه في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام – التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ” أم الإمارات ” على دعمها للمرأة ورؤيتها الريادية لتمكين المرأة وترسيخ مسيرتها وزيادة فرصها في التميز والنجاح .

كما هنأ جميع النساء في دولة الإمارات على ما حققنه من منجزات نالت إعجاب وإشادة العالم .. وقال : ” في هذه المناسبة المباركة نحتفي بأخواتي الموظفات في دائرة الطاقة واللاتي يبلغن 33 بالمائة من العاملين بالدائرة حيث يشغلن الإماراتيات في الدائرة العديد من المناصب القيادية والتنفيذية والفنية والإدارية في قطاع الطاقة الحيوي ومختلف مجالاته ” .

وأضاف في ختام كلمته : ” إن المرأة الإماراتية سجلت أرقاما قياسية مقارنة بمثيلاتها في المحافل الدولية ونتطلع كل اليوم لأن تنجز المزيد فهي الأم والأخت والزوجة والأبنة وهي نصف المجتمع الذي يبني النصف الأخر فهنيئا لنا بها ” .

إغلاق