تحقيقات وتقاريرسلايد 1مجلات ودوريات

«سوق التراث الخيري» يبرز مآثر زايد

أكدت الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة «تحقيق أمنية»، أن إقامة السوق التراثي الخيري بنسخته الخامسة على التوالي، تحت رعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيسة الفخرية الأعلى للمؤسسة، يأتي وفقاً لاستراتيجيتها خلال «عام زايد»، وتعزيزاً للتراث الإماراتي الأصيل، مع إحياء وإبراز مبادرات ومبادئ الخير والعطاء والكرم التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
جاء ذلك خلال افتتاحها معرض «سوق التراث الخيري» في مركز أبوظبي مول، والذي يمتدّ طوال رمضان وإجازة عيد الفطر، بتنظيم من مؤسسة «تحقيق أمنية» بالتعاون مع مؤسسة «الإبداع الساحر»، وبدعم من «أبوظبي مول».
حضر الافتتاح ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مركز أبوظبي التجاري، وهاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وعلي الجادري مدير المركز، وطارق الفندي الشامسي، والصادق المقبول، وجون مجاون، أعضاء المجلس الاستشاري ل«تحقيق أمنية».
وأعربت الشيخة نور القاسمي، خلال تجوالها في المعرض، عن إعجابها بمستوى التنظيم والمشاركة المتنوّعة والمتميّزة.
وشكرت المشاركين والمشاركات في المعرض، وتخصيص ريعه لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى، وفقاً لاستراتيجية المؤسسة في «عام زايد».
وأكد ناصر النويس، حرص «أبوظبي مول» على استقطاب ودعم الفعاليات الخيرية التي تترجم دعم المشاريع التي تخدم الأفراد وتشيع مشاعر البهجة والفرح والسعادة. وأثنى على جهود المؤسسة ومنهجها العالمي في تحقيق السعادة، من خلال تحقيق أمنيات هؤلاء الأطفال.
وأوضح هاني الزبيدي أن «تحقيق أمنية» تسعى من خلال تنظيم السوق التراثي الخيري، إلى دعم استراتيجيتها في «عام زايد» والهادفة إلى تحقيق المزيد من الأمنيات للأطفال المرضى، قدر المستطاع، بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة.

الخليج

إغلاق