الاقتصاد (مال وأعمال)السياحةسلايد 1

الفنادق تطرح عروضاً مغرية على المطاعم والغرف قبيل «رمضان»

باشرت مختلف الفنادق في أبوظبي طرح مجموعة من العروض على الغرف الفندقية والمطاعم مع حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في محاولة منها لتنشيط الحركة الفندقية وتحقيق إيرادات مرتفعة تعوض أي انخفاض قد يحدث في إشغالات الفنادق خلال الشهر الكريم.
وبادرت الفنادق إلى طرح خصومات وعروض متنوعة في المطاعم خلال وجبتي الإفطار والسحور لاستقطاب أعداد كبيرة من العائلات والأفراد لقضاء أوقات ممتعة خلال شهر رمضان في مرافق الفنادق، إلى جانب طرح أسعار مناسبة وتنافسية للغرف لتحقيق إشغالات مرتفعة رغم انخفاض مردودية الغرف مقارنة ببقية شهور العام.
وقال فلسطين خربوش مدير عام فندق جنة برج السراب – أبوظبي:«حرصنا خلال الفترة الماضية على إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك لاستقطاب أعداد كبيرة من النزلاء والزوار لقضاء أوقاتهم بالفندق ومرافقه، و الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والسحور في أجواء رمضانية عائلية وبأسعار تنافسية، كما أن الفندق يحرص على طرح أسعار مناسبة على الغرف الفندقية لتنشيط الحركة السياحية الداخلية، بينما يتواصل توافد الأفواج السياحية الأجنبية إلى أبوظبي بفضل الفعاليات والمناسبات التي يجري تنظيمها خلال شهر رمضان، وغيرها من الأنشطة والفعاليات الأخرى».
وأعرب خربوش عن أمله أن يتمكن الفندق من تحقيق إشغالات مرتفعة خلال شهر رمضان الى جانب تحقيق اقبال كبير على المطاعم والقاعات التي جرى تجهيزها للمجموعات والشركات ليحظوا بخصومات تصل الى 20% عند الحجز لمجموعة من الأشخاص لا يقل عددهم عن 6 أشخاص ليحظوا بتجربة الإفطار العربي في مطعم «ذا داينين روم».
وأضاف خربوش:«سيتم تقديم بوفيه الإفطار يومياً حيث يتضمن مجموعة واسعة من المأكولات العالمية و الشرق أوسطية إضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية مع الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية».
ومن جانبه أفاد اسماعيل ابراهيم مدير عام رامادا داون تاون أن الفندق حرص على طرح أسعار تنافسية على وجبات الإفطار والسحور ليتمكن من جذب أعداد كبيرة من الزوار والنزلاء، حيث طرح عرضاً للحجز المبكر للإفطار او السحور والحصول على خصم بنسبة 20%، بينما يمكن للمجموعات التي يزيد عددها عن 10 اشخاص الحصول على خصم يصل الى 25%.
وذكر اسماعيل أن الفندق عمد الى طرح أسعار مناسبة ومميزة على الغرف من اجل تشجيع المواطنين والمقيمين على قضاء أوقاتهم بالفندق وجذب النزلاء من الإمارات الأخرى، وذلك لتحقيق إشغالات مرتفعة وتحقيق إيرادات جيدة خلال هذه الفترة.
ومن جهته قال خالد الشرباصي المدير العام لفندق «تلال ليوا»: «لقد حرصنا في شهر رمضان على إطلاق حزم وعروض رمضانية حصرية، حيث نتطلع لاستقبال ضيوفنا في هذه الأيام الفضيلة لنقدم لهم تجربة رمضانية لا مثيل لها على الإطلاق».
وأضاف: «يمكن لضيوف الفندق خلال شهر رمضان الاستمتاع بإقامة حصرية وسط المناظر الطبيعية الخلابة لصحراء الربع الخالي، وبأسعار مناسبة، حيث يشمل هذا العرض الإقامة في غرفة فخمة إلى جانب وجبات الإفطار والسحور، خدمة الإنترنت المجانية «الواي فاي»، وخصم حصري يصل إلى 25% على جميع مرافق الطعام و الشراب في الفندق. كما يمكن للضيوف التمتع بمجموعة من الأنشطة الصحراوية مثل التزلج على الرمال، كرة القدم الصحراوية، ركوب الدراجات الهوائية، إضافة إلى الألعاب الترفيهية الداخلية مثل تنس الطاولة وألعاب الشطرنج العملاقة، جنباً إلى جنب مع الاستفادة من مرافق الاسترخاء مثل غرفة «الساونا»، غرفة البخار، وبركة السباحة وغيرها الكثير.
وذكر الشرباصي أن فندق «تلال ليوا» يتمتع بموقع متميز في وسط أكبر صحراء في المنطقة، كما يعدّ وجهة فندقية فخمة تعكس التقاليد العربية الأصيلة، وتوفر غرف الفندق وأجنحته تجربة ملكية استثنائية مطلة على حدائق الفندق الخلابة، ورمال الصحراء الأخاذة والمنحوتة طبيعياً، كما يوفر الفندق أيضاً العديد من مرافق الطعام المميزة وسط أشجار النخيل التي تشتهر بها المنطقة.

تجربة حصرية

يوفر «قصر الإمارات» للشركات والأصدقاء قضاء تجربة حصرية في خيمته الرمضانية، المقامة على الشاطئ الخاص للفندق، وتوفّر إطلالات خلابة على أفق أبوظبي الساحر، لتشكل بذلك المكان المثالي للإفطار والسحور في المدينة. وتنتشر في جميع أرجاء الخيمة، المقاعد والجلسات المريحة للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان الكريم. وسيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية، من بوفيهات الإفطار المنتشرة في المنطقة الشاسعة المفتوحة، مع إمكانية الجلوس في صالة منفصلة أومجلس خاص. فيما دعا فندق ماريوت داون تاون أبوظبي الضيوف والزوار لتناول وجبة الإفطار الرمضانية في مطعم «كزبرة» مع أفراد عائلاتهم وأحبائهم في أجواء مريحة وصديقة للعائلة. ويتميّز المطعم بموقعه المثالي في قلب المدينة، ويقدّم طوال شهر رمضان الكريم، بوفيه إفطار تقليدي مع مجموعة شهية متنوّعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى عروض يومية خاصة جنباً إلى جنب مع محطات الطهي الحيّة.

الخليج

إغلاق