تحقيقات وتقاريرسلايد 1

ابن علوان يدشن نظام «MDT» سرعة الاستجابة

دشن اللواء علي عبدالله بن علوان قائد عام شرطة رأس الخيمة، نظام «MDT» سرعة الاستجابة المرتبط بنظام البلاغات «ICCC» مباشرة مع غرفة العمليات ومنه إلى الدوريات المرورية بحضور العميد غانم أحمد مدير عام العمليات الشرطية، والعميد د. محمد الحميدي مدير عام العمليات المركزية، والعقيد علي النقبي نائب مدير إدارة العمليات.
وضح اللواء علي عبدالله أن شرطة رأس الخيمة تسير وفق رؤية وزارة الداخلية لعام 2017-2021، بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة، وصقل رسالتها في العمل بفاعلية وكفاءة لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات، عبر تقديم خدمات الأمن والسلامة بطرق ذكية وبيئة محفزة للابتكار، حفاظاً على الأرواح والأعراض والممتلكات. وأكد القائد العام أن نظام سرعة الاستجابة سيعمل على توفير الكثير من الوقت لإنقاذ أرواح مصابي الحوادث المرورية وكذلك سرعة الوصول إلى مكان الجرائم والحوادث والقضايا المختلفة التي قد تقع، في زمن قياسي، مما يوفر الجهود ويحقق منظومة الأمن وشعور المجتمع بالأمان.
وأشار العميد د. محمد الحميدي مدير عام العمليات المركزية إلى أن نظام سرعة الاستجابة، نظام تقني حديث موصول بشكل مباشر بين غرفة العمليات والدوريات المرورية الموجودة في مختلف مناطق الإمارة، كل حسب منطقة اختصاصه.

الخليج

إغلاق