شؤون اجتماعية

“الفجيرة الخيرية” توزع لحوم الأضاحي على 2700 أسرة

نفذت “جمعية الفجيرة الخيرية” مشروع ذبح و توزيع لحوم الأضاحي في جميع مناطق إمارة الفجيرة وشمل أكبر عدد من الأسر المتعففة والأيتام و الأرامل و الفئات المحتاجة.

وقال علي بن عباد العبدولي مدير عام الجمعية إن عدد المستفيدين من لحوم الأضاحي لهذا العام بلغ 2700 أسرة مؤكدا حرص الجمعية على توفير لحوم أضاح مطابقة للضوابط الشرعية خالية من العيوب والأمراض تعظيما لشعيرة الأضحية وذلك بالتعاون مع إدارة المقاصب ببلدية الفجيرة.

و أشار إلى أن توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة في بيوتها يتم عبر لجان التوزيع في مدن ومناطق إمارة الفجيرة عن طريق سيارات الجمعية المجهزة لهذا الغرض.. و أشاد بثقة المحسنين وإقبالهم على شراء الأضاحي من جمعية الفجيرة الخيرية وتوكيلها بالذبح والتوزيع عنهم .

على صعيد متصل وزعت جمعية الفجيرة الخيرية 4000 وجبة إفطار خفيفة على المصلين بعد صلاة العيد في المصليات الرئيسية في إمارة الفجيرة شملت الفجيرة ومربح وقدفع ودبا.

و قال علي بن عباد إن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات عام زايد الخير بتوجيهات معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس ادارة الجمعية من منطلق الحرص على التواصل والتراحم بين فئات المجتمع في هذه الأيام المباركة.

إغلاق