سلايد 1

الجوهر ونوال نجما ليلة خليجية في «المجاز»

شهد مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أمس الأول واحدة من روائع الأمسيات الخليجية التي أحياها النجمان عبادي الجوهر ونوال الكويتية.
واستقطبت الأمسية من داخل الدولة وخارجها حضوراً جماهيرياً كبيراً استمتع بليلة لا تنسى من الطرب الخليجي. وكرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الفنانين عبادي الجوهر ونوال الكويتية؛ تقديراً لهما على إبداعهما، الذي أخذ جمهور المسرح في تجربة رائعة في عالم الألحان الأصيلة والأصوات المؤثرة.
واستهلت الأمسية الغنائية بباقة منتقاة من الأغاني الطربية والعزف ل«أخطبوط العود» عبادي الجوهر، الذي أعرب عن فخره للمشاركة في الغناء على مسرح المجاز. وأطرب الجوهر جمهوره بأغنيته الافتتاحية «الجرح أرحم»، ليتبعها بوصلة غنائية لأشهر أغانيه القديمة والحديثة، ومنها «يا غالية» و«يا شوق» و«اختفت» و«خلاص ارجع» و«كل ليلة أتذكرك».
وواصل الجوهر إبهار جمهور المسرح بأغنيات: «أنصاف الحلول» و«حبك سما» و«لا.. تركتيني» و«إن حكت غار السكوت» واختتم بأغنيته الشهيرة «قالوا ترى».
وتواصل الأمسية بتقديم الفنانة الكبيرة نوال الكويتية باقة من أجمل أغانيها التي أطربت الجمهور. وطافت «قيثارة الخليج» بجمهور المجاز بين جمال اللحن والكلمة والحضور المتميز والصوت الخلاب.
وأعربت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها للغناء على مسرح المجاز للمرة الأولى، وقدمت لوحات طربية اشتملت على أغنيات: «صحيتني» و«تفضل» و«ما بي أكون الصح» و«أكو مثلك» و«حبيب العمر» و «واشسوى به» و«ما أبي منك كثير» و«يا فاهمني» و«لا تغلط».
واشتملت الوصلة الغنائية بأغنيات «مشتاق قالولي» و«ذبحني الشوق» و«أنت طيب» و«أبيك» و«مستحيل أنساك» و«القلوب الساهية».
وينظم مسرح المجاز خلال الفترة المقبلة أمسيات غنائية تحييها كوكبة من الفنانين، مثل سامي يوسف، وكريس دو بيرج في 6 و 20 إبريل/ نيسان المقبل.

الخليج

إغلاق